Archive for July, 2010

للاستثمار في العقارات السكنية

Saturday, July 31st, 2010

كما يوحي العنوان ، والآن هو وقت ممتاز للاستثمار في جنوب فلوريدا العقارات السكنية. هنا 5 أسباب لماذا (في أي ترتيب معين للأهمية) :

1) ووفقا لجمعية فلوريدا للإحصاءات ® السماسرة ، في العام الماضي ، وتراجعت أسعار أكثر من 20 ٪… وهذا يعني أسعار المساكن في متناول كل من أصحاب المنازل والمستثمرين في جنوب فلوريدا ، وتحديدا وانخفضت أسعار بمعدل أعلى من ذلك. بالنسبة للعديد من المستثمرين في جنوب فلوريدا العقارات ، وهذه هي المرة الأولى التي يمكن أن التدفق النقدي + 300 دولار شهريا على استئجار العقارات كجزء من برامجها على المدى الطويل وعقد شراء الاستراتيجية. وكانت العديد من الذين تم استثمار 5 سنوات الانفاق في الواقع المال كل شهر لعقد استئجار ويضاربون على التقدير السريع التي لم تؤت ثمارها ولكن فقط لفترة قصيرة من الزمن).

2) الحديث عن شراء على المدى الطويل واستراتيجيات عقد ، في واحدة ذكية لأن تقديرات مكتب الإحصاء الأميركي أن فلوريدا هي واحدة من ثلاث ولايات من شأنها أن تمثل ما يقرب من نصف نمو اجمالي سكان الولايات المتحدة ما بين 2000-2030 ، وتشير التقديرات أيضا إلى أن المكتب بحلول عام 2011 ، فإن ولاية فلوريدا أن الدولة الثالثة من حيث كثافة السكان في هذا البلد! ولمواجهة ذلك ينتقل الناس لا يزال في جنوب فلوريدا ، وستواصل سنة بعد سنة — على حد سواء الأسر وكذلك المتقاعدين –. هؤلاء الناس بحاجة إلى استئجار المنازل والبيوت لشراء.

3) التعويقات ، وخاصة في جنوب فلوريدا في وفرة وهناك لا يبدو أن هناك في الافق نهاية سريعة. ووفقا لسجلات عامة ، برادة الرهن الجديدة في ميامي ديد والمقاطعات بروارد وعلى وتيرة تتجاوز في العام الماضي من قبل أعداد كبيرة. ولئن كان هذا هو في الواقع أزمة وسلسلة مؤسفة من الأحداث ، من وجهة نظر المستثمرين ، وهناك فرصة لrehabbers لشراء المنازل المتعثرة بأسعار منخفضة ، وتحديد المنازل فوق ، وإعادة بيعها في السوق بسعر تنافسي لبيع سريعة لصاحب البيت الجديد. حبس الرهن في

4) أسعار الفائدة منخفضة ، وهو ما يترجم إلى مزيد من السلطة لشراء لمشتري المساكن. انخفاض أسعار الفائدة إلى جانب البرامج الحكومية مثل الأمريكي انتعاش وإعادة القانون التي توفر ائتمانات ضريبية ، تساعد على زيادة تجمع هومبوير المؤهلة.

5) مع مشاكل الاقتصاد ، وجهة نظر معظم قد تكون هناك حدود الأموال المتاحة للاستثمار العقاري. في حين أن من الصحيح أن انخفض رأس المال المتاح والتمويل من المؤسسات التقليدية ، تظل الحقيقة هناك قدر كبير من التمويل المتاحة عبر مستثمرين من القطاع الخاص — وكثير منهم من التقاعد في سن التقاعد أو القريب ، ويبحثون عن فرص لتفادي نفاد المال وتنويع الأصول بعد الحصول على ضخمة سوداء العين في سوق الأسهم. Rehabbers والملاك فرصة في العثور على هؤلاء المستثمرين من القطاع الخاص والبدء في بناء الثروة لأنفسهم ، وتوفير أكثر أمنا العائد على الاستثمار للبنك الخاص.

وأعتقد أن هذه الأسباب وحدها 5 توفير حجة دامغة لماذا الذين تم النظر في جنوب فلوريدا الاستثمار العقاري يجب ان تحصل على الخروج من الهامش. وينبغي للمستثمر مع النزاهة وحسن النوايا شاهد السوق الحالية فرصة لبناء الثروة وتساعد أيضا العديد من أصحاب المنازل الذين يكافحون تواجه الرهن وهم في حاجة لخيارات سكنية في حين أن إعادة بناء الائتمان.

وسط المدينة المنازل – آخذة في الارتفاع

Saturday, July 31st, 2010

هناك أماكن قليلة في الولايات المتحدة حيث قيمة العقارات ما زالت مستمرة حتى ، لا سيما في هذا الاقتصاد. ولكن ، هذا هو بالضبط ما يحدث في منطقة وسط المدينة تولسا موافق شعبية جدا والضواحي. الأسر والمهنيين على حد سواء يدركون قيمة استثماراتها في تولسا الجميلة والمنطقة المحيطة بها.

والتطورات الجديدة التي أنشئت في تولسا الإسكان وسط المدينة توفر الراحة والمعيشة في الحضر السلمية للسكان. الناس الذين يفضلون ضواحي يمكن الاسترخاء في بيئة أكثر ضواحي جينكس. الآن دعونا نلقي نظرة على كل من هذين السوقين بأسعار معقولة في الارتفاع.

وسط المدينة تولسا

هناك بعض الأحياء الجميلة استثنائية تقع في وسط المدينة تولسا. أحد هذه الأحياء هو Terwilleger مرتفعات ، وتقع جنوب غرب فورا لمركز تسوق ساحة يوتكا.

Terwilleger مرتفعات هو الحي التاريخي ، والعديد من المنازل في مرتفعات Terwilleger بنيت في 1920s ، خلال الطفرة النفطية. Terwilleger المنازل تشمل مرتفعات كبيرة ، على غرار القصور الجنوبية ومساكن أصغر الانجليزية تيودور.

للمنازل في موقع مركزي للغاية ، وينبغي أن ننظر إلى مشترين المنازل في Oaknoll أو منازل في عرض القيقب.

رائع المنازل الأخرى في تولسا وسط المدينة وتشمل المنازل في ريفرسايد ، منازل في أوكس الملكي ، والمنازل في مرتفعات غابة ، على سبيل المثال لا الحصر.

هناك العديد من المزايا للعيش في تولسا وسط المدينة. إذا كنت تبحث لشراء منزل قسط داخل حدود مدينة تولسا ، ثم لديك لإلقاء نظرة على منطقة وسط المدينة.

جينكس ، أوكلاهوما

ويفضل كثير من مشتري المساكن لشراء ممتلكات في الضواحي. جينكس ، هو موافق ضاحية التي تتمتع بنمو قياسي. ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل. نظام المدارس العامة في جينكس وطنيا المعترف بها. الناس يدعون أن لديها أفضل نظام المدارس في كل من ولاية أوكلاهوما.

وبالإضافة إلى ذلك ، جينكس يجذب الكثير من السياح من خلال تنوع مناطق الجذب السياحي. ويلاحظ أن حوض السمك في أوكلاهوما جينكس لكونها حوض السمك في المياه المالحة فقط في كل من ولاية أوكلاهوما. معبر مشروع ريفر ولك الترفيه بلازا العروض حتى المطاعم الكبيرة ، والتسوق ، والحياة الليلية على ضفاف نهر أركنساس.

وكما هو معروف جينكس بأنها “رأس المال العتيقة من أوكلاهوما”. آلاف السياح يأتون إلى جينكس كل عام لشراء التحف.

ويقع جينكس 15 ميلا الى الجنوب من تولسا. وقد جلبت العديد من الامتيازات مختلفة من جينكس بأعداد كبيرة من السكان في هذه الضاحية. ونتيجة لذلك ، والعقارات في جينكس ، موافق تكتسب قيمة.

متوسط سعر المنزل في حق يزن حوالي 295،273 $ مما يجعلها في متناول اليد بالنسبة للعديد من مشتري المنازل الجديدة. كثير من مشتري المساكن الذين يستطيعون تأمين أسعار الفائدة جيدة والرهون العقارية ومجموعة انفسهم لتحقيق ربح جيد من بيع منزل في جينكس

قرية الشرق الجديد

Saturday, July 31st, 2010

كالجاري لديها الكثير من الأشياء لأنها الذهاب. حتى في حالة ركود بعد كالغاري كندا لا يزال في قلب اقتصاد البلاد أقوى. انه لا يزال من الأسهل الحصول على وظيفة ، وفتح أعمال تجارية جديدة ، في كالغاري مما هو عليه في أي مكان آخر في البلاد. ولئن كانت هذه هي سمات رائعة لمدينة لأنها تأتي في التكلفة. كنت في حفل عشاء قبل بضعة أسابيع والتقيت امرأة شابة من فانكوفر الذين شكوا بأنها ‘كرهت الذهاب الى الطرفين في كالجاري لأن الجميع يمضي الليل كله تسليم بطاقات العمل. والأمر المحزن هو أنها كانت على حق. طوال الليل لفترة طويلة كانت تمر الضيوف حول بطاقات العمل كما لو كانوا الطرف تفضل. هذا ، باختصار ، هي المشكلة في تصور الناس من كالغاري. الأمر كله عن الأعمال في كل وقت. هذه القيم هي ما يجعل من كالغاري مركزا تجاريا كبيرا ، ولكنه يترك ذلك تفتقر كمركز ثقافي.

كالجاري وسط الأساسية هي نتاج هذه العقلية العملية ، في الوقت الحاضر هو في الغالب يتكون من برجين للمكاتب والمحلات التجارية التي تغلق عادة عند غروب الشمس. في جوهره هو مكان حيث يعمل الناس والقيام بأعمال تجارية ، ولكن قلة من الناس حيث يعيشون في الواقع. هذا هو المكان الذي يأتي فيها شرق القرية والمنطقة الممتدة من 3 سانت سراج الدين ، على طول شارع 9 الى النهر الكوع تجري إعادة بنائه جذريا من أجل تحقيق السكن ونمط معماري المستدامة ، وشعور متجدد الحيوية الأساسية لكالجاري في وسط المدينة. وضعت هذه الخطة إلى الأمام في عام 2005 ، لكنه لن يكون حتى عام 2013 التي يتم وضعها موضع التنفيذ.

وشهدت واستجابة لهذا ، فإن المنطقة الواقعة إلى الجنوب من قرية الشرق في بناء عدد من المباني السكنية الراقية. اللذين سبق أن أنجزت هي Arriva وVetro و. كل من هذه التطورات تستحق التدقيق بها على شبكة الإنترنت على التوالي (Arriva وVetro) لذلك لن أخوض في تفاصيل كثيرة ، إلا أن أقول لهما عين رائع. الحي حيث تم بناؤها هي عارية قليلا في الوقت الحاضر ، ولكن هذه هي على حد سواء إلى الأمام التفكير مشاريع التنمية. وبمجرد بدء البناء في هذه القرية الشرق البرجين سيكون لها مقاعد الصف الأول لتنشيط الأساسية كالجاري في وسط المدينة. هذا النوع من التنمية هو خطوة ممتازة إلى الأمام لتطوير كالجاري على حد سواء كمدينة وكمركز ثقافي للاقليم. حقيقة أن للمطورين المستقلين هناك على اصطياد وبناء ضخمة ، مما يساعد ومبان سكنية أنيقة لإعطاء زخم المشروع. انها غريبة جدا ومثيرة في محاولة لتخيل ما كالجاري وسط المدينة ستكون كما في السنوات الخمس المقبلة

منحنى العقارات

Saturday, July 31st, 2010

منحنى أوريغون العقارات هو على الارجح واحدة من أفضل الاستثمارات التي يمكن أن تقدمها في حياتك. الانحناء هي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في الولايات المتحدة. هناك العديد من أنواع العقارات في بيند التي الاستثمارات الجيدة. وفيما يلي مجرد أمثلة قليلة.

منازل فاخرة — بيند وحصتها من المنازل الفخمة. Awbrey التل ، أعلى مفككة ، غزال ، بانخفاض بيند بلدة والمنازل السكنية على مساحة عقد جزء كبير من المنازل الفخمة في بيند. لكي يصبح المنزل الفاخر المنزل يجب أن يكون قمم مضادة الصلبة ، والأجهزة الصف التجارية ، ومرآب للسيارات لديها ثلاثة أو أكبر وأعلى جودة والتشطيبات من خلال الخروج. وينبغي أن يكون الكثير أيضا ما لا يقل عن ربع فدان أو أكثر مع بعض العزلة أو الخصوصية.

كما بيند في ازدياد مستمر ، ويتم حاليا بناء المنازل الفخمة أكثر وأكثر. منحنى أصبحت معروفة للتزلج في والطقس المعتدل نسبيا (أربعة فصول) والصيد والغولف والعديد من الأنشطة الأخرى. بيند سوف تستمر في النمو والطلب على المنازل الفاخرة سوف تزيد في السنوات المقبلة. وبالمقارنة مع أجزاء أخرى من البلاد بيند بعض الصفقات الحقيقية في مساكن فاخرة.

خصائص الحصان — بيند هو أيضا بلد الحصان. منذ بيند في خصائص الصحراء حصان عالية هنا يجب أن يكون لديك حقوق الري من أجل الحصول على المراعي. أن العديد من المشترين يفضلون ركوب كثيرا لتكون قادرة على اجتياز البوابة على ممتلكاتهم وضرب مسارات على أراضي الدولة ، أراضي الغابات الوطنية أو مكتب إدارة الأراضي الأرض. إن لم يكن ، والملكية في معظم الخيول بيند هو ركوب مقطورة قصيرة لبعض ركوب المعلقة.

مجموعة الحصان شكا في بداية منعطف حوالي 400،000 دولار وتصل الى عدة ملايين من الدولارات طائفة. عادة ما يكون هناك مجموعة جيدة من الخيول الملكية المتاحة للبيع في بيند في أي وقت من الأوقات. منطقة شمال غرب بيند Tumalo في بعض مجموعة الحصان قسط جدا شكا. وهناك أيضا بعض الخصائص لطيفة للغاية في النطاق السعري العلوي في الأخوات ، أوريغون المنطقة. الأخوات هو فقط 15 ميلا إلى الغرب من بيند.

نهر الجبهة منازل — منازل جبهة المياه نادرة في بيند وتحقيق سعر أعلى عندما تكون متاحة. لا توجد البحيرات في بيند مع الملكية الخاصة على الماء. لا يوجد سوى نهر دوستشتيس الذي يمتد من الجنوب إلى الشمال من خلال قلب بيند.

منازل جبهة نهر في وسط مدينة بيند بيع بأسعار أعلى من أسعارها. نهر دوستشتيس في وسط المدينة وتسمى بركة مرأة. الأسعار على المنازل لطيفة على بدء ميرور حول البركة 1000000 $ وترتفع. إذا كنت محظوظا بما يكفي لامتلاك منزل على بركة ميرور يمكنك المشي لجميع الأنشطة في وسط المدينة. منطقة وسط المدينة لديها العديد من الأنشطة على مدار السنة.

التقاعد منازل — ربما يجب أن يتم استدعاء هذه المنازل على التقاعد في ذلك لا يجب الخلط بينه ودور المسنين والرعاية على مدار 24 ساعة. وهناك العديد من نوعية المنازل التقاعد التجارية في بيند لكن ليس هذا هو موضوع هذه المقالة.

المتقاعدين من جميع أنحاء الولايات المتحدة تتجه إلى منعطف. الطقس والغولف والصيد ، والمشي ، والتجديف ، والمرافق الطبية ، ومجتمع الفن والمهرجانات والمخيمات وما هي التعادل ضخمة للمتقاعدين. ريدموند أوريغون وهو 16 ميلا الى الشمال والى المطار الدولي مما يجعل السفر من وإلى بيند سهلة.

وهناك منازل للبيع في أي النطاق السعري لجميع المتقاعدين التفكير في الانتقال الى بيند. ويمكن شراء منازل مستوى واحد مع 3 غرف نوم وحمامات 2 ، ومرآب للسيارات مزدوجة لمدة تقل عن 200،000 دولار. وهناك أيضا مجتمعات مغلقة (غولف) لأولئك الذين يبحثون عن خصوصيات هذه الأحياء.

حتى الآن ولكن هناك مجتمع واحد فقط 55 وما فوق مع مساكن للبيع. هذه المنازل تقع في مرمى انخفاض الأسعار. بغض النظر عن الطريقة التي ننظر إليها ، بيند أوريغون هو مكان عظيم للتقاعد.

غولف منازل — بيند له العديد من المجتمعات ملعب للجولف مع منازل على وبعيدا عن المسار. Awbrey غلين ، حافة النهر ، الجبل الرفيع ، Widgi كريك ، الأعلى معطل ، فقدت المسارات وغزال وبعض المجتمعات غولف الرئيسية في بيند.

منحنى أسعار بالطبع في المجتمع المنزل لعبة غولف حول بدء 400،000 دولار وتصل الى عدة ملايين من الدولارات طائفة. كل هذه المجتمعات هي أماكن جميلة للعيش في الصحراء العالية.

كبير الأحياء — بيند مليء أحياء كبيرة في جميع قطاعات المدينة! شمال غرب ، جنوب غرب ، شمال شرق وجنوب شرق جميعا أحياء لطيف! الجانب “الغرب” تحظى بشعبية كبيرة ولكن أيضا أكثر تكلفة. هناك حي كامل في بيند هذا هو فقط ما كنت تبحث عنه.

ماجستير السوق العقارية

Saturday, July 31st, 2010

واحد منازل عائلة — عدد المنازل التي تباع في 2009 (حتى تاريخه) زيادة طفيفة عن عام 2008 191-196. أيام في السوق وانخفض 117-109. انخفض متوسط سعر مبيعات أقل قليلا من 4 ٪ من 602،601 $ إلى 579،306 $. النشاط خلال الربع الثالث من عام 2009 يشير إلى وجود زيادة 16 ٪ في المنازل المباعة ، وزيادة في متوسط سعر البيع بنسبة 3 ٪.

الوحدات السكنية المباعة لنشاط سوق الوحدات السكنية التي تباع في عام 2009 ، كان أقل بكثير من عام 2008 انخفضت الوحدات المباعة 54-38. زاد متوسط سعر مبيعات من 261،786 $ إلى 280،711 $. النشاط الربع الثالث تشير إلى زيادة في أسعار البيع في المتوسط 5 ٪ من 245،260 $ إلى 268،787 $. إذا استمر هذا الاتجاه في الربع الرابع ، ونحن قد ننظر إلى أوائل عام 2009 والجزء السفلي من السوق.

أحدث المواقع –وهناك 56 القوائم الحالية مع الأيام “المتوسط في السوق” 104 يوما. أعلى تركيز من القوائم في ضوء كان النطاق السعري بين ال 11 $ 450000 — 499999 $. وهناك 10 قوائم بين $ 1000000 — 1499999 $. وهناك ستة خصائص المدرجة أدناه 300000 $.

في انتظار المبيعات ، أربعة عشر خصائص ويجري حاليا التعاقد مع بأقل سعر يجري 269000 $ وأعلى في 1799900 $. وبلغ متوسط السعر المطلوب لمعلقا هو 651029 $ ومتوسط “أيام على السوق” كانت 106. من هذه القوائم معظم قريبة في تشرين الاول وسوف توفر معظم بطاقات الصور الحالية في السوق.

ينبغي إعادة النظر في تقارير السوق منذ بداية العام مع النشاط الربع الثالث للحصول على العرض الحالي للمعلومات والبيانات market.Market من النظام متعدد الأطراف ماجستير (متعدد الأطراف دبوس) و هو لا يعتبر أن تكون دقيقة ولا تمثل جميع الممتلكات في السوق.

عقارات-الاتجاهات الحديثة لشهري يوليو وأغسطس

Saturday, July 31st, 2010

ويستعرض هذا المقال مبيعات المنازل الاتجاهات السائدة في منطقة الخليج الى الجنوب من لوس انجليس لشهري يوليو وأغسطس. على وجه التحديد ، هي استكشاف مدن مانهاتن بيتش ، شاطئ هيرموسا ، وريدوندو بيتش.

في عام 2002 ، كان هناك ما مجموعه 250 منزلا عائلة واحدة تباع في هذه المدن الثلاث في شهري يوليو وأغسطس. ومن المثير للاهتمام ، لم يكن هذا العدد من المبيعات لتلك التي تحققت منذ شهرين ، وفي الحقيقة ، فإن عدد مبيعات و بيعت الى حد كبير وانخفض إلى أدنى مستوياته في كل عام حتى هذا العام ، ففي العام الماضي عدد من وحدات من أصل (أو على الأقل نأمل لها) في 117 وحدة بيعت في شهري يوليو وأغسطس هذا العام كان العدد 128 ، ما يقرب من نصف العمل من سبعة سنة مضت.

ويجوز للقصة أكثر نقول بشكل جيد للغاية أن يكون في بيانات متوسط سعر البيع. وفي عام 2002 ، فإن متوسط منزل عائلة واحدة بيعت بمبلغ يزيد قليلا عن 800 ك. سعر البيع المتوسط ارتفع باطراد حتى بلغت ذروتها في عام 2006 بقيمة 1.6 م في المنزل ، وفي بعبارة أخرى ، فإن متوسط سعر الضعف في أربعة أعوام فقط. وفي عام 2007 وانخفض السعر الى 1.43 دولار م وبعد ذلك انخفضت مرة أخرى إلى 1.31 دولار م العام الماضي وهذا العام الرقم يبدو أن تحول إلى أعلى مرة أخرى مع سعر البيع في المتوسط 1.39 دولار م. والخبر السار هو أن عدد الوحدات المباعة وسعر متوسط المبيعات على حد سواء ارتفع هذا العام ، وهذا قد يكون دليلا على أن السوق ككل هو الدوران في المكان.

أحد التفسيرات المحتملة لزيادة الأسعار في عام 2006 هو توافر من السهل نسبيا من المال أقل معدل منذ عام 2003 حتى عام 2006. كان هناك ارتفاع حاد في عدد من المنازل لبيع أكثر من 2 مليون دولار وأكثر حتى 5 دولارات م ونظرا إلى أن نحو ربع المنازل المباعة في عام 2006 ما يزيد على 2 مليون دولار ، فمن المحتمل أن جزءا كبيرا من الزيادة متوسط سعر البيع من الأعوام السابقة ويعزى إلى هذا الاتجاه من زيادة في عدد مبيعات المنازل قسط الواجب ، في جزء منه ، لتوافر انخفاض سعر الفائدة من المال ثم العودة.

الأسرة و بيئة المعيشة

Saturday, July 31st, 2010

الناس الذين يتطلعون لشراء منزل عائلة مناسبة في واشنطن العاصمة في المنطقة ينبغي أن ننظر إلى أبعد من بيثيسدا بولاية ميريلاند. باعتبارها واحدة من أكثر غنى ، درجة عالية من التعليم والحصرية المناطق القريبة من عاصمة البلاد ، بيثيسدا وعشرات من الخصائص التي تصلح لتربية الأسرة. كثير من أهم الأمور أن الناس مع عائلاتهم للبحث عن — مثل السلامة والتعليم والفرص — هي من نوعية استثنائية في هذا المجتمع. في الواقع ، تعيش أسرة لا تحصل على أفضل بكثير في العاصمة والمدن الكبرى من بيثيسدا.

في أعلى قائمة لمعظم الناس عندما يتعلق الأمر بالعثور على عائلة مناسبة البيئة المعيشية والتعليم. بعد كل شيء ، فإن معظم الآباء والأمهات يريدون فقط أفضل لأطفالهم ، واحدة من أهم الطرق لضمان أن يحصل لهم أفضل تعليم ممكن. ويمكن لسمعة المدارس في المنطقة عامة أن يكون عاملا كبيرا لتحديد الأسر ؛ بيثيسدا والتمييز وجود المدارس الحكومية التي أدرجت مرارا وتكرارا من بين العشرة الأوائل في البلاد. عندما كنت تعيش في بيثيسدا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الأطفال يتلقون تعليما الخاص من الدرجة الأولى.

وبالإضافة إلى المدارس العامة من الدرجة الأولى ، وبلدة وعدد كبير من المدارس الخاصة وكذلك غرامة. العائلات الذين يفضلون التسهيلات للمدارس الخاصة على يقين من أن تكون راضية عن عروض وافرة في بيثيسدا. في الواقع ، فقد عرف أبناء بعض قادة البلاد لحضور المدارس الخاصة في بيثيسدا ، وإذا كانت جيدة بما يكفي بالنسبة لبعض الأسر الأكثر النخبة في البلاد ، ثم يجب أن تكون ممتازة جدا بشكل عام. فرص تعزيز مثل هذه فعلا صديقة للأسرة عامل بيثيسدا بشكل هائل.

وإلى جانب التعليم ، والسلامة هو آخر القلق الطبيعي للأشخاص الذين يعانون من الأسر. لحسن الحظ ، بيثيسدا ومعدل الجريمة منخفض جدا وتعتبر من المناطق الأكثر أمانا في العاصمة والمدن الكبرى. يمكن للناس أن يربوا أولادهم وبناتهم هنا ، آمن ، مع العلم بأن المنطقة خالية تماما من الجريمة. يمكن للمرء أن زيارة جزء من وسط مدينة بيثيسدا في أي وقت من النهار أو الليل دون القلق بشأن نشاط إجرامي أو أشياء أخرى غير مرغوب فيها مما شوه هذه التجربة.

ومن الطبيعي لشعب تربية الأسرة للبحث عن المجالات التي تقدم الكثير من المرافق الثقافية. بيثيسدا تتفوق في هذا القسم بسهولة تامة. وبفضل دعمه لعدد كبير من المتاحف والمكتبات ، وهذه المدينة هي مكان رائع لتربية الأطفال الذين يتم تقريب جيدا وعلى علم من أنواع مختلفة من الأشياء. التمويل للفنون مرتفع جدا في بيثيسدا ، وهذا يعني أن الأطفال عادة ما تكون عرضة لمزيد من الأحداث الثقافية والفنون الإبداعية من تلك الموجودة في مناطق أخرى.

مكان عظيم للوالدين ، وأيضا — وليس فقط الأطفال. هناك العديد من ملاعب الغولف في مدينة كبيرة لأولئك الذين يتمتعون الرياضة. أشرطة الراقي وخيارات الطعام هي أيضا وفيرة في منطقة وسط المدينة. هواة السينما ومدهشه مجموعة من الخيارات المتاحة للمضي في الأفلام المفضلة لديهم. وقربها من العاصمة واشنطن وسيلة سهلة ليسافر الآباء العاملين ، والحصول على وسائل النقل العام هي أيضا مريحة جدا في بيثيسدا ، مما يجعل الحصول على نحو أسهل بكثير.

قيمة منزلك

Saturday, July 31st, 2010

المحتمل انك تعرف كل إلى جانب ما كان عليه : الركود.

هذا الركود كان ذلك على نطاق واسع مختلق لأسباب كثيرة ، أقلها للطي والتي تشمل العديد من البنوك الأميركية الكبرى وإفلاس بلد بأكمله (أنت فعلت ما كنت قد وايسلندا).ومع ذلك ، أكثر من أي شيء ، هذا الركود تم على نطاق واسع بحيث ضخت متابعة بكل بساطة لأنه كان أول من الركود الرئيسية التي واجهت من قبل جيل كامل من الناس.لأولئك الذين ولدوا في 1980s وما بعدها ، والركود كان أمرا لم يكن من دواعي سروري ان تواجه. حتى الآن ، هو أن.

ليس ذلك فحسب ، ولكن شبكة الإنترنت ، وقدرة في العالم لإرسال واستقبال المعلومات في 1 / 10 من الثانية ما يسهل من أي وقت مضى لنقل الأخبار. بطبيعة الحال ، المشؤومة تبيع تقريبا جيدة مثل الجنس ، وهذا ما تم في جميع أنحاء التلفزيون والإنترنت.

الأساطير الركود الاقتصادي : لا يزال بإمكانك شراء منزل ، الدمية!

الشيء الوحيد الذي يبدو أن تعميم أكثر من أي شيء هو الأسطورة التي تقول إن الركود ، مع كل من محنته الاقتصادية والتفاوت المالي ، وجعل من المستحيل على جو متوسط الخاص لشراء منزل أو الحصول على قرض عقاري. لأكون صريحا : إذا كنت تعتقد أن كنت على خطأ.

في الواقع ، والآن هو الوقت المناسب لمشتري مؤهل لانتزاع حتى صفقات كبيرة! الشعب الوحيد الذي سوف يتعين اتخاذها لركوب عند شراء منزل هم الناس الذين ليسوا مؤهلين للقيام بذلك (مهلا ، ليست كيف وصلنا إلى هذه الفوضى في المقام الأول؟). هل أنت مؤهل للمشتري؟ إذا كنت تفي بالمعايير التالية ، ثم قد يكون جيدا :

  1. لديك دفعة — أنت لست بحاجة إلى أن يكون 25 ٪ من قيمة شراء كدفعة مقدمة ، ولكن بعد اقل من 5 ٪ يمكن أن يأخذك من المؤهلين ، في إطار الإقراض إلى المواد الأولية. هل بسبب الاجتهاد وقضاء بعض الوقت في توفير الأموال قبل البدء بعملية التسوق.
  2. لديك لائق الائتمان — هذا هو واحد لا يقل أهمية عن رأيك. نعم ، وحسن الائتمان لا يزال مطلبا واضحا لشراء منزل ، ولكن يمكنك أيضا أن تلعب مع هذه القيمة قليلا. سداد الديون الحالية الخاصة بك هو دائما وسيلة رائعة لتحسين الائتمان الخاصة بك ، ولكن لا خصم قيمة الدفعة المقدمة التي يمكن أن تقوم به الخاص. شخص برصيد فيكو 650 (الشمال الأميركي العادي) قد لا يحصل على الرهن العقاري مع 5 ٪ دفعة أولى على 450،000 منزل دولار ، ولكن قد تكون قادرة على الحصول على هذا التمويل العقاري نفسه مع 15 ٪ كدفعة مقدمة ، أو إذا ما افترض الرهن العقاري من المنزل الحالي. غذاء للفكر.
  3. يمكنك الحفاظ على اسلوب حياة متسقة — لا المقرض سوف تعطيك المال اذا كنت جدا مخصصة للإنفاق الخاص والائتمان. وإذا كان المقرض يدير مكتب الائتمان الخاصة بك (التي سوف) ، ويرى أن كنت قد حاولت الحصول على قرض عقاري ، فضلا عن 75000 $ قيمة الائتمان الأخرى وهم في طريقهم من المرجح أن أراك كما خطرا أكبر مما لو كان لديك أي طلبات الائتمان الأخرى في العام أو العامين الماضيين.

أنت لا تحتاج بطاقات الكبرى لبناء البيت الكبير

الناس الذين يعيشون تحت أوهن من بيت العنكبوت هي الشعب الذي لن يكون الحصول على قروض الرهن العقاري. كل هذا الحديث عن “الاقتصاد الجديد” هو في الحقيقة مجرد سوق الإقراض العودة إلى الأساسيات : الناس مع حسن الائتمان والادخار ، وعربون هم الناس الذين سوف يتمتع رئيس الوزراء معدلات الرهن العقاري وفرص الإقراض.

تكون ذكية ، تنظيف الائتمان الخاصة بك ، وتوفير بعض المال لفترة من الوقت. بالتأكيد ، فإنه قد يعني العيش في شقتك لمدة عامين ، لكنه يمكن أن يكون الفرق بين الرهن العقاري بمعدل فائدة تنافسية ، والرهن العقاري على الإطلاق

المشترين و داخل المنزل

Saturday, July 31st, 2010

والعديد من المشترين لا يوجد مصلحة للبحث داخل المنزل اذا لم يفعلوا مثل ما يرونه من الخارج. في بيع المنزل ، من المهم النظر في الطعن في المنزل لأنه كبح زيادة قيمة منزلك وزيادة اهتمام المشترين المحتملين. الانطباع الأول المهم في بيع المنزل ، لذلك تأكد من نداء منزلك كبح تبرز من الراحة قبل وضعه في سوق العقارات. هناك بعض الخطوات السهلة للنظر في الاستئناف تعظيم منزلك كبح.

الأول ، واتخاذ بعض الصور من منزلك. هذا هو وسيلة سهلة لديها نظرة شاملة الى كبح نداء منزلك. ومما قد يساعد أيضا على اتخاذ بعض الصور من المنازل الأخرى في الحي التي تجد جاذبية لأن هذا سوف اعطيكم بعض الافكار لتحسين منزلك. تأكد من أن المظهر الخارجي هو نظيفة. وهناك ساحة فوضوي جعل منزلك أقل جاذبية حتى ولو كانت نظيفة وصافرة من الداخل. قبل العمل في أي مشاريع أخرى ، راجع إلى أن الساحة الأمامية ، والطرق والمناطق الشرفة نظيفة. إبقاء ساحة الخاص بك خالية من الفوضى التي إزالة الأشياء التي قد ينتقص رأي منزلك مثل محطات ميتة ، ولعب اطفال مبعثرة ، والدراجات ، والسيارات المكسورة ، القمامة والأشياء غير الضرورية الأخرى التي يمكن أن تقلل من الاستئناف.

إذا كان منزلك يبدو قليلا إلى أسفل في كعب ، واعطائها نظرة جديدة من قبل اللوحة المنزل. حجم اللوحة ، يمكنك القيام به يعتمد على ميزانيتك. اختيار الألوان التي سيتم التنسيق مع مخطط كامل الطلاء إضافة كبح الاستئناف. اذا كنت لا تملك ميزانية لإعادة طلاء كامل المنزل ، والسلطة منزلك غسلها. وهناك مشاريع أصغر حجما التي يمكنك القيام به من شأنها أن تحسن نداء منزلك كبح. إصلاح عن عيوب طفيفة في خفض وإعادة طلاء المزاريب إذا لزم الأمر. استعادة سياج معدني وبوابات للصدأ حالة تقريبا جديد باستخدام رذاذ الطلاء مع حاجز للتآكل والصدأ منع المستقبل. تنسيق الألوان

ترقية دخول المملة من خلال وضع ديكورات أنيقة والمناسب في الباب الأمامي وصندوق البريد. قد ترغب أيضا في النظر في رفع مستوى الإضاءة الدخول ، والأجراس ومطارق الباب المعروفة وإضافة أضواء الشمسية في شرفة منزلك وعلى طول الممشى الخاص بك. جلب بعدا جديدا للمدخل عن طريق وضع الزهور الجميلة والرخام أو الشجيرات المنخفضة. ويمكن إخفاؤها ساحة شقة بإضافة تعريشة أو حديقة الشجرة ووضع بعض النباتات التي يمكن الزحف حتى تعريشة عندما يكبرون. لإخفاء وحدات م / وعرضه ، واستخدام منخفضة الارتفاع التعريشات.

ويمكن للشرفة إضافة اللون وسحر إلى منزلك إذا كنت لصق مربعات إطار أو حاوية إلى السور لها. وسوف يكون أكثر جمالا إذا وضعت النباتات والزهور مثل زهور البتونيا ، زهور الثالوث ، geraniums ، لبلاب ، الآلوسن والورود مصغرة. كلها تبدو مثالية في مربعات أو الحاويات في درابزين الشرفة. كل هذه قد لا تكون هي العامل الحاسم ولكن المؤكد أنه يزيد من قيمة ونداء من منزلك قبل وضعها في سوق العقارات. ويثير بالتأكيد من فرص منزلك صنع اول انطباع جيد

العوامل الخارجية على القيمة المستقبلية

Saturday, July 31st, 2010

فهم أن العقار هو الاستثمار سوف تجعلك تدرك أن قيمة المنزل في المستقبل هو في الواقع شيء مهم للغاية للنظر فيها. على الرغم من الممتلكات كنت على استعداد لشراء قد يبدو ليكون مثاليا بالنسبة لك ولعائلتك في كل شيء ، تأخذ من الوقت لمعرفة ما إذا كان يمكن الحصول على منزل في نهاية المطاف كنت أكثر مما كنت ستدفع ثمن.

وبعد استعراض كل هذه التفاصيل التي هي داخل الكثير من الممتلكات ، وحان الوقت لتقييم المنطقة المحيطة بها. التحقق من الجودة من المنازل في المنطقة المجاورة. والمباني في حالة جيدة والحفاظ عليها بشكل صحيح؟ هل هو في منطقة بها الكثير من انتهاكات القانون؟ لا أحد يختار أن يعيش في أحد أحياء متداعية ، وهذا سوف تنخفض قيمة المنزل.

عرض المنطقة إحصاءات الجريمة المحلية. وهذا قد تكون متاحة على شبكة الإنترنت ، وسوف ترسم لك وعوف صورة جيدة على “صحة” من الحي. هل هو في منطقة آمنة إلى حد معقول؟ يمكن أن أرقام الجريمة العالية تسبب تسوس في أسعار السوق.

النظر في مدى توافر موقع ل، والقرب من الخدمات والمرافق العامة ، مثل المدارس ومراكز الشرطة ومراكز الاطفاء ومراكز التسوق وغير ذلك كيف يتم ذلك بعيدا عن أقرب مستشفى؟ هل هناك أية مرافق ترفيهية قريبة؟ وبعد هذه المباني يمكن الوصول إليها بسهولة من موقع المنزل لجعلها جذابة جدا للمشترين في المستقبل.

وأخيرا ، نلاحظ النمو في المنطقة التجارية. كيف العديد من الشركات الجديدة وفتح في المنطقة؟ هم الناس الانتقال للعيش هناك أكثر من أولئك الذين يخرجون؟ المناطق التي تشهد الكثير من التطور في زيادة الطلب على الوظائف والمقيمين ، والتي سوف تدفع قيمتها العقارية تصل.