سوق العقارات أصبح أكثر جاذبية للمشترين

وقد تردع الكثير من مشتري المنازل وممتلكات المستثمرين من شراء العقارات في بورتلاند ، أو من خلال النظرة النمطية للمنطقة كمكان مع هطول الأمطار الغزيرة والغيوم المستمرة. وعلاوة على ذلك ، ناضل مشتري المساكن المحلية مع أسعار المساكن آخذة في الارتفاع ، التي تآكلت إلى حد كبير القدرة على تحمل التكاليف السكن في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، في حين أن الأحوال الجوية لم تتغير كثيرا ، قد خلقت من الانخفاض الأخير في أسعار المساكن ومعدلات الرهن العقاري جاذبية الحافز المناسب لمشتري المساكن للنظر في شراء منزل او الممتلكات الاستثمارية في المنطقة. في الواقع ، قد تكون الآن أفضل وقت لشراء قطعة من العقارات في بورتلاند ، أو.

وقد تحسنت القدرة على تحمل التكاليف الإسكان في بورتلاند ، أو في سوق العقارات ولا سيما في السنوات الأخيرة. تقليديا ، بورتلاند ، تم أو واحدة من الأسواق المحلية العقارية في الولايات المتحدة مع القدرة على تحمل التكاليف أقل من ذلك السكن للأمة ككل. ومع ذلك ، مدعوما بأسعار معقولة ومعدلات الرهن العقاري انخفاض أسعار المساكن ، القدرة على تحمل التكاليف السكن في بورتلاند ، أو قد تحسنت بشكل ملحوظ. اعتبارا من الربع الثاني من العام 2009 ، مما يجعل الأسرة في المتوسط 70،000 دولار في السنة ، يمكن أن تحمل لشراء حوالي 60 ٪ من المنازل المدرجة للبيع في region.This هي أعلى نسبة منذ الربع الاول عام 2005. الإسكان سوف تواصل تحسين القدرة على تحمل التكاليف في العام المقبل ، مما يسمح للأسرة أو لعدد متزايد من بورتلاند ، لشراء منزل أحلامهم.

شراء العقارات في بورتلاند ، أو في سوق العقارات كما أصبحت أكثر جاذبية بسبب التصحيحات الكبيرة في أسعار المساكن المحلية في السنوات الأخيرة. معدلات الرهن العقاري المنخفضة تاريخيا ، والتي تحوم قرب مستويات قياسية ، ودعم أيضا شراء منزل في بورتلاند ، أو اليوم. ومتوسط سعر الفائدة على القروض العقارية التقليدية ذات أسعار ثابتة لمدة 30 عاما حاليا 5.52 ٪ سنويا وهذا هو أدنى معدل في السنة ، أو نحو 1.5 نقطة مئوية أقل من المعدل المسجل في آب / أغسطس 2008. وبالنظر إلى أن من المتوقع أن ترتفع معدلات الرهن العقاري من المستويات المنخفضة حاليا ، وشراء منزل في بورتلاند ، أو في السوق الحالية ، مع شروط التمويل العقاري بأسعار معقولة للغاية ، يمكن أن تساعد المشترين المحتملين توفير المال.

وبالإضافة إلى ذلك ، قد بورتلاند ، أو مشتري المساكن للمرة الأولى يكون لديها حافز خاص لشراء منزل. وقال إن تمديد مؤخرا ضريبة هومبوير للمرة الأولى الائتمان من 8000 $ الحد بشكل كبير من تكلفة شراء منزل. عندما يتم الجمع بين هذا الحافز الضريبي مع بأسعار مخفضة بشكل كبير من المنازل في بورتلاند ، أو وانخفاض معدلات الرهن العقاري من الناحية التاريخية ، شراء منزل اليوم يمكن أن تكون ليس فقط اتخاذ قرار سليم من الناحية المالية ، بل أيضا على اختيار الاستثمارات التي وعود لإنتاج عائدات عالية على مدى فترة طويلة الأجل الفترة.

سوق العقارات في بورتلاند ، أو أصبح أكثر جاذبية للمشتري المساكن والمستثمرين المرتقبين. وتحسنت انخفاض أسعار المساكن ومعدلات الرهن العقاري مواتية ، والائتمان للمرة الأولى هومبوير القدرة على تحمل التكاليف السكن وجذب مشتري المساكن العديد من الفرصة مرة واحدة في العمر لشراء قطعة من الحلم الاميركي في بورتلاند ، أو.

فيل اندرسون ، صاحب المنزل الجديد بورتلاند ، بورتلاند أكبر موقع RMLS. وهو متخصص في بيع المنازل قائمة وأسرة واحدة ، والوحدات السكنية متعددة خصائص

Leave a Reply