جنوب الخليج مبيعات المنازل الاتجاهات للحصول على منازل تقل قيمتها عن 2 مليون دولار

هذا المنصب هو الثالث في سلسلة من الوظائف على الاتجاهات مبيعات المنازل في مدن جنوب شاطئ خليج مانهاتن بيتش ، شاطئ هيرموسا ، وشاطئ ريدوندو من سعر نقطة.كما كان متوقعا ، وهناك بعض الاختلافات الهامة بين المنازل الفاخرة (5 دولارات م ومتابعة) ، والمنازل الفخمة (2 مليون دولار الى 5 دولارات م) ، وهذه المنازل بأسعار تحت $ 2 م وهي تشمل ، من بين أمور أخرى ، الحالية مبيعات الاتجاهات والمخزون.

مبيعات المنازل أسرة واحدة تحت سعر 2 مليون دولار في جميع المدن الثلاث بلغت ذروتها في عام 2006 على 640 وحدة سكنية. وانخفض العدد إلى 461 في العام الماضي. الحمد لله ، وهذه السنة يبدو أن على الطريق الصحيح لكسوف الكلي في العام الماضي. إجمالي المخزون في هذا النطاق السعري إلى ما يربو على أربعة أشهر فقط ، وبالتأكيد أقل من المعدلات التاريخية. لمانهاتن بيتش ، وجرد من المنازل غير المباعة بأسعار أسرة واحدة تحت 2 مليون دولار هو في 3-1/2 أشهر. هيرموسا بيتش لديها أعلى مخزون من حوالي ثمانية أشهر. جرد ريدوندو بيتش هو أربعة أشهر.

لقد لاحظت كيف أن أول يد المخزون المنخفض في مانهاتن بيتش ، إلى جانب نشاطا ملحوظا في عدد الوحدات المباعة من عام 2008 ، يلعب خارجا. هناك العديد من المنازل القائد الآن عروض متعددة. قد يكون هذا مؤشرا رئيسيا من العرض والطلب خارج مستقرا ربما. أسعار البيع الفعلية لا تزال خارج قليلا ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيحدث للأسعار خلال الأشهر القليلة القادمة.

ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان شيئا شبيها بما يحدث في شاطئ هيرموسا. الأسعار بصفة عامة وثابتة نسبيا إلى مناطق أخرى. قد يكون المخزون قليلا ، ولكن عدد من المبيعات في تزايد كذلك. ريدوندو بيتش ، من ناحية أخرى ، تشهد شيئا مختلفا. لم يشف بعد البيع والأسعار لا تزال أقل. وقد جرد منخفضة تكون قطعة أثرية من البائع لم تكن مستعدة لبيع في هذا الوقت. وأيا كانت الأسباب ، قد يكون هناك لا يزال أكثر حركة الأسعار إلى الهبوط في هذه المدينة في م 2 دولار وأقل سعر نقطة

Leave a Reply