الاتجاهات الرئيسية للمبيعات

خليج تقع على الحافة الغربية لبالوس فيرديس وتعد موطنا ليهتف عاليا بالوس فيرديس المدرسة الثانوية. انها تقع على بعد ثلاثة أميال الى الجنوب الغربي من كوف ملقة. هناك قطاع المناظر الطبيعية متوسط يمتد على طول كامل للمنطقة التي تضم مسار الشعبية على التوالي. انها تحمل ميزة فريدة من نوعها في مناطق أخرى من شبه الجزيرة في ذلك جميع المستويات الثلاثة للجائزة الفوز المدارس في غضون نحو ميل من بعضها البعض. منازل هنا المتوسط بعد 3000 قدم مربعة في الفضاء عيش وتميل إلى الجلوس على القرعة بين 11،000-12،000 قدم مربعة في الحجم.

تابعوا ومبيعات المنازل هنا النمط العام للمبيعات للمنازل عائلة واحدة في جميع أنحاء جنوب خليج. كل من كمية من المنازل التي تباع ، وكذلك متوسط أسعار المبيعات ارتفعت من عام 2001 حتى عام 2003. منذ عام 2003 ، وعدد من المنازل المباعة وانخفضت الى حد كبير كل عام. استمر متوسط أسعار البيع عن طريق تسلق 2007 ، وخلافا لمعظم المناطق الأخرى في جنوب الخليج ، بلغت ذروتها في عام 2008. مبيعات في عام 2009 طوال العام حتى ليتم بالتالي أبعد ما تكون أقل من خمسة في المئة عن الذروة التي بلغتها. وهذا يجعل Lunada خليج يمكن القول إن المنطقة التي انخفض الأقل في القيمة في جنوب خليج على مدى السنوات القليلة الماضية.

من عام 2001 حتى عام 2006 ، وبقيت المنازل في السوق لمدة تقل عن شهر واحد قبل البيع. في الواقع ، في عامي 2003 و 2004 ، فإنها نادرا ما استمرت أكثر من أسبوعين. ومنذ ذلك الحين أيام المتوسط في السوق قد ارتفع بشكل مطرد وبلغ حتى الآن أكثر من ثلاثة أشهر. المخزون الحالي من المنازل غير المباعة تبلغ حوالي تسعة أشهر

Leave a Reply