العقارات المتاحة

إذا كنت تفكر في التحرك ووضع حياتك في بلدة أخرى ، قد ترغب في إلقاء نظرة على أشفيل. يقع أشفيل في ولاية نورث كارولينا وهي مدينة شعبية. انها على حد سواء التدريجي وغنية ثقافيا.

وتحدث العديد من المجلات للغاية منه ، ووضع العلامات واحدة من “معظم ال 50 على قيد الحياة المناصب المراد” (الحديث النضج) ، أو واحدة من أفضل الأماكن “لإعادة اختراع حياتك”. وعين أيضا من قبل اريك واينر في كتابه بعنوان “جغرافيا بليس” باعتبارها واحدة من الأماكن أسعد الولايات المتحدة. ما يجعل هذا المكان رائع جدا؟

أشفيل له مغرية المناخ الموسم الأربعة. الصيف الحارة لا تحصل على الساخن جدا في كثير من الأحيان ، 100 درجة وأعلى درجة حرارة سجلت في أي وقت ولكن إلى منتصف السبعينات هو أكثر القاعدة الصيف. الخريف والأعياد العين الملونة يترك المتغيرة. الشتاء وتشمل الراحة من الامطار المتجمدة والثلوج. الربيع معتدل والخصبة.

هناك شعور قوي ارتسي على البلدة وانها قد حان ليكون التفكير فيه باعتباره مستعمرة فن من نوع ما. هناك العديد من المعارض الفنية التي تغطي مجموعة واسعة من وسائل ، وأساليب العصور. حتى بنية المدينة لافتة للنظر وداهية. المشهد الفني الطهي لا تزال سائدة أيضا مع مجموعة مختارة من المطاعم غرامة الإلهي.

وهناك العديد من الأحداث الثقافية والمجتمع في كل عام. هذه الأحداث هي مزيج لطيف من الغلاف الجوي تدريجيا ، والجذور التاريخية للأبالاتشيا ، الذي هو أيضا جزء المهيمنة في المنطقة. معارض الحرف اليدوية وعروض فنية ومهرجانات الشعر والطبخ المناسبات والتجمعات الموسيقية كلها أجزاء العادية للمجتمع الجدول الزمني للأحداث.

إذا كان أحد يفضل الحياة الهادئة ، هناك الطبيعة الوفيرة لزيارة والتمتع به. هناك العديد من مسارات جميلة لرفع واستكشاف في القريب مدخن الحديقة الوطنية الجبال. تتخذ حملة ذات المناظر الخلابة على بلو ريدج باركواي التي تحتفل الآن بمرور 75. سترى سقوط تغيير يترك فضلا عن ضرب المناطق الريفية الجبلية.

الحقيقي هو العقارات المتاحة في طائفة واسعة من يتراوح سعر. إذا كنت في السوق لمنزل تاريخي ، منزل جديد في أحد أقسامها ، أو الشقة تاون 1 ، وسوف تجد ما تبحث عنه.

أفضل وسيلة للتحقق من بلدة والحصول حقا يشعر لأنها تأتي لقضاء اجازة. وهناك عطلة طويلة أو قصيرة عدة منها ربما تسمح لبعض الوقت لاستيعاب حقيقة نكهة من المنطقة والحصول على فترة راحة ممتعة ، أيضا. خيارات السكن كثيرة متاحة للاختيار من بينها سرير والافطار الحانات والفنادق والموتيلات والكبائن غريبة في الغابة. نلقي نظرة على أشفيل وكنت قد يكتشف أن كنت قد وجدت منزلك الجديد.

Leave a Reply