سوق عقارات — التخطيط للبيع

عند النظر في ما إذا كان لإجراء بعض الإصلاحات لمنزلك قبل بيع ، يمكننا أن نتعلم درسا قيما من مبيعاتنا البنك تكتنفها وحدات المحلية والاتجاهات. البنوك برزت بسرعة إلى أنه من الصعب بيع البيوت المتداعية والمشترين لديهم الوقت من الصعب جدا رؤية الأضرار السابقة التي قد تكون شكلية فقط. عندما المشترين لا يمكن تصور ، لا شراء ، مما أدى إلى تباطؤ مبيعات دورات ، وانخفاض الأسعار ، وقضايا أكثر الضمان. وشرعت بعض البنوك القيام إصلاح نفسها لأنها تعلمت بالطريقة الصعبة أن جعل بعض الإصلاحات قد لا تكون رخيصة ولكن يمكن ان يوفر لهم عشرات الآلاف من الدولارات في الخصومات والمفاوضات.

ويبقى السؤال ما زال ، يجب إجراء إصلاحات في المنزل أو استئجار السعر العادل لبيع؟ إذا كنت لا إصلاح ، وكيف بالضبط كم يجب أن تفعله لتعظيم الأرباح؟ هذه هي الأمور سوف نقوم بالرد على وإعطاء أمل لك ومقياس جيد لمدى ما تحقق من إصلاحات فمن المنطقي أن تفعل ذلك نظرا لميزانيتك الحالية.

الامور يجب ان تفعل إذا كان منزلك تأجير أهمل

كثير من الناس كل عام ، وخاصة بعد بيع ناجحة ، تأجير منازلهم خارج الايجارات كما وتصبح منفصلة عاطفيا قليلا منها. إذا يحين الوقت على الطريق عندما ترغب في بيع ، وهناك فعلا بعض ضجة كبيرة لإصلاح باك الخاصة بك والتحسينات التي ينبغي لأحد أن يجعل وطنهم إذا كان قليلا المهملة. إذا كان منزلك يناسب هذا الوصف ، وهنا بعض من أفضل الحلول وأكثرها شيوعا ، وقبيل الصدفة ، تلك التي نحن الأكثر شيوعا رؤية جعل البنوك كذلك.

طلاء جديدة — وهذا هو في كثير من الأحيان أكبر ضجة لباك الخاصة بك. الشيء الوحيد الذي يجعل المنزل دائما نظرة جديدة ومحسنة ومعطفا جديدا من الطلاء. وهذا ينطبق على حد سواء الداخلية والخارجية الطلاء اعتمادا على كيفية سيئة حصلت لديه. تجنب الألوان البرية ولكن تجنب مملة مثل الألوان شقة كذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع الحنك ، والتشاور تصميم المهنية.

استبدال أرضيات — إذا كان المنزل قد أضر الأرضيات حقا يجب أن يتم استبدال. بدلات السجاد كبيرة من الناحية النظرية ، لكن عمليا فقط عندما يكون السجاد الموجود في حالة جيدة. المشترين والعيون التي ستبدو طبيعية لأسفل عندما يقوم بجولة منزل وسوف يجدون صعوبة في الحصول على الماضي أو معطوب السجاد الملون لقد تم ندوس على. بقدر الخيارات الأرضيات والسجاد هي العنصر الرئيسي ، وليس خيارا سيئا ، ولكن ما رأيناه في تحسين نوعية الأرضيات الخشبية والتسعير كبير على بلاط السيراميك. معظم توصياتنا تميل السيراميك “بلاط 18 في المطبخ ، والحمامات ، وربما تعيش المنطقة.

تركيبات تحديث — فمن السهل جدا وغير مكلفة نسبيا لتركيب التجهيزات الجديدة في منزلك. وهذا قد يعني مصابيح جديدة في المنزل بأكمله أو مجرد استبدال تلك مؤرخة حقا.يمكنك الحصول على بعض الصفقات الحقيقية في الوقت الراهن على تركيبات من تجار التجزئة الكبيرة. لا تحتاج ارتفاع نهاية عظمى ما لم منزلك هو ارتفاع نهاية. على سبيل المثال ، نحن فقط وجدت بعض قطع مصابيح غير القابل للصدأ لنهاية الشقة التي تكلف أقل من 30 دولارات فقط مالك! انهم لا يتوهم ولكنه جعل العالم للفرق مقارنة بأضواء النيون الرخيصة القديمة.

أي عين الميجر القرحة — النوافذ المحطمة ، وحمامات الخضراء ، والثقوب في الجدران ، والمناظر الطبيعية القتلى. وبعد هذه المشاكل توخي الحذر قبل الذهاب على السوق سيكون امرا مثاليا. هذه هي أنواع الأشياء التي المشترين وأول توقيت خاصة ، ليسوا على دراية. عندما لا نعرف ، والخيال يعمل البرية والخوف في مجموعات ، حتى لو كان ليس له ما يبرره. عدم وجود أي ييسوريس يسير جنبا إلى جنب في سبيل ضمان الثقة في ذهن المشترين.

كيفية تجنب الإفراط في تحسين منزلك تأجير

لا يكفي تحديد شيء واحد ، ولكن تحديد حتى استئجار منزل الكثير من مسألة أن تكون على علم كذلك. وعادة ما يقول المشترين يرغبون في شراء منزل الأقل كلفة في حي أغلى أنها لا تستطيع تحمله ، ولكن معظم بسرعة تغيير رأيهم بعد عرض فقط عدد قليل من الوسطاء “.”

لا تزال وسوف ، وعادة ما منزل مع العديد من التحسينات أيضا بسعر أعلى من السوق المحلية ، وليس المكان الذي يجب أن يتم في الوقت الحالي. التفكير في القيام إصلاح المنزل بأضرار وتطبيق القواعد المذكورة أعلاه للحصول على قيمة كبيرة بالنسبة لكل إصلاح. أحيانا عليك أن تكون انفاق أكثر من ذلك بقليل لإعطاء هذا الشعور شبه مخصصة (مثل مصمم مخطط الدهان) ، وفي أحيان أخرى عليك أن تكون التسوق رف الألغام. تجنب الشعور بأن ستحتاج إلى ترقية كل شيء ، ما لم يكن مرة أخرى الخاصية هي نهاية عالية ، وذلك لأن معظم التحسينات الكبيرة والمشاريع فقط لن رصاص بشكل جيد.

التعلم من الأخطاء

عند التفكير في ما الإصلاحات والتحسينات ينبغي إدخالها على استئجار منزل لديك ، بعقل مفتوح إلى أن كل منزل مختلفة وظروف السوق متقلبة. لا يزال ، والدروس المستفادة من الماضي يجب ان تلعب دورا هاما في خططنا. وعلى الرغم من سلبية المحيطة قوائم الجرد الحالي للمنازل يملكها البنك تكتنفها ، وهناك بعض الدروس القيمة التي يمكن استخلاصها ، من بين معظم ذات الصلة ، وكيف قليلا من العمل يمكن أن يؤتي ثماره كبيرة عند بيع وتأجير منزلك.

Leave a Reply