العوامل الخارجية على القيمة المستقبلية

فهم أن العقار هو الاستثمار سوف تجعلك تدرك أن قيمة المنزل في المستقبل هو في الواقع شيء مهم للغاية للنظر فيها. على الرغم من الممتلكات كنت على استعداد لشراء قد يبدو ليكون مثاليا بالنسبة لك ولعائلتك في كل شيء ، تأخذ من الوقت لمعرفة ما إذا كان يمكن الحصول على منزل في نهاية المطاف كنت أكثر مما كنت ستدفع ثمن.

وبعد استعراض كل هذه التفاصيل التي هي داخل الكثير من الممتلكات ، وحان الوقت لتقييم المنطقة المحيطة بها. التحقق من الجودة من المنازل في المنطقة المجاورة. والمباني في حالة جيدة والحفاظ عليها بشكل صحيح؟ هل هو في منطقة بها الكثير من انتهاكات القانون؟ لا أحد يختار أن يعيش في أحد أحياء متداعية ، وهذا سوف تنخفض قيمة المنزل.

عرض المنطقة إحصاءات الجريمة المحلية. وهذا قد تكون متاحة على شبكة الإنترنت ، وسوف ترسم لك وعوف صورة جيدة على “صحة” من الحي. هل هو في منطقة آمنة إلى حد معقول؟ يمكن أن أرقام الجريمة العالية تسبب تسوس في أسعار السوق.

النظر في مدى توافر موقع ل، والقرب من الخدمات والمرافق العامة ، مثل المدارس ومراكز الشرطة ومراكز الاطفاء ومراكز التسوق وغير ذلك كيف يتم ذلك بعيدا عن أقرب مستشفى؟ هل هناك أية مرافق ترفيهية قريبة؟ وبعد هذه المباني يمكن الوصول إليها بسهولة من موقع المنزل لجعلها جذابة جدا للمشترين في المستقبل.

وأخيرا ، نلاحظ النمو في المنطقة التجارية. كيف العديد من الشركات الجديدة وفتح في المنطقة؟ هم الناس الانتقال للعيش هناك أكثر من أولئك الذين يخرجون؟ المناطق التي تشهد الكثير من التطور في زيادة الطلب على الوظائف والمقيمين ، والتي سوف تدفع قيمتها العقارية تصل.

Leave a Reply