المشترين و داخل المنزل

والعديد من المشترين لا يوجد مصلحة للبحث داخل المنزل اذا لم يفعلوا مثل ما يرونه من الخارج. في بيع المنزل ، من المهم النظر في الطعن في المنزل لأنه كبح زيادة قيمة منزلك وزيادة اهتمام المشترين المحتملين. الانطباع الأول المهم في بيع المنزل ، لذلك تأكد من نداء منزلك كبح تبرز من الراحة قبل وضعه في سوق العقارات. هناك بعض الخطوات السهلة للنظر في الاستئناف تعظيم منزلك كبح.

الأول ، واتخاذ بعض الصور من منزلك. هذا هو وسيلة سهلة لديها نظرة شاملة الى كبح نداء منزلك. ومما قد يساعد أيضا على اتخاذ بعض الصور من المنازل الأخرى في الحي التي تجد جاذبية لأن هذا سوف اعطيكم بعض الافكار لتحسين منزلك. تأكد من أن المظهر الخارجي هو نظيفة. وهناك ساحة فوضوي جعل منزلك أقل جاذبية حتى ولو كانت نظيفة وصافرة من الداخل. قبل العمل في أي مشاريع أخرى ، راجع إلى أن الساحة الأمامية ، والطرق والمناطق الشرفة نظيفة. إبقاء ساحة الخاص بك خالية من الفوضى التي إزالة الأشياء التي قد ينتقص رأي منزلك مثل محطات ميتة ، ولعب اطفال مبعثرة ، والدراجات ، والسيارات المكسورة ، القمامة والأشياء غير الضرورية الأخرى التي يمكن أن تقلل من الاستئناف.

إذا كان منزلك يبدو قليلا إلى أسفل في كعب ، واعطائها نظرة جديدة من قبل اللوحة المنزل. حجم اللوحة ، يمكنك القيام به يعتمد على ميزانيتك. اختيار الألوان التي سيتم التنسيق مع مخطط كامل الطلاء إضافة كبح الاستئناف. اذا كنت لا تملك ميزانية لإعادة طلاء كامل المنزل ، والسلطة منزلك غسلها. وهناك مشاريع أصغر حجما التي يمكنك القيام به من شأنها أن تحسن نداء منزلك كبح. إصلاح عن عيوب طفيفة في خفض وإعادة طلاء المزاريب إذا لزم الأمر. استعادة سياج معدني وبوابات للصدأ حالة تقريبا جديد باستخدام رذاذ الطلاء مع حاجز للتآكل والصدأ منع المستقبل. تنسيق الألوان

ترقية دخول المملة من خلال وضع ديكورات أنيقة والمناسب في الباب الأمامي وصندوق البريد. قد ترغب أيضا في النظر في رفع مستوى الإضاءة الدخول ، والأجراس ومطارق الباب المعروفة وإضافة أضواء الشمسية في شرفة منزلك وعلى طول الممشى الخاص بك. جلب بعدا جديدا للمدخل عن طريق وضع الزهور الجميلة والرخام أو الشجيرات المنخفضة. ويمكن إخفاؤها ساحة شقة بإضافة تعريشة أو حديقة الشجرة ووضع بعض النباتات التي يمكن الزحف حتى تعريشة عندما يكبرون. لإخفاء وحدات م / وعرضه ، واستخدام منخفضة الارتفاع التعريشات.

ويمكن للشرفة إضافة اللون وسحر إلى منزلك إذا كنت لصق مربعات إطار أو حاوية إلى السور لها. وسوف يكون أكثر جمالا إذا وضعت النباتات والزهور مثل زهور البتونيا ، زهور الثالوث ، geraniums ، لبلاب ، الآلوسن والورود مصغرة. كلها تبدو مثالية في مربعات أو الحاويات في درابزين الشرفة. كل هذه قد لا تكون هي العامل الحاسم ولكن المؤكد أنه يزيد من قيمة ونداء من منزلك قبل وضعها في سوق العقارات. ويثير بالتأكيد من فرص منزلك صنع اول انطباع جيد

Leave a Reply