قيمة منزلك

المحتمل انك تعرف كل إلى جانب ما كان عليه : الركود.

هذا الركود كان ذلك على نطاق واسع مختلق لأسباب كثيرة ، أقلها للطي والتي تشمل العديد من البنوك الأميركية الكبرى وإفلاس بلد بأكمله (أنت فعلت ما كنت قد وايسلندا).ومع ذلك ، أكثر من أي شيء ، هذا الركود تم على نطاق واسع بحيث ضخت متابعة بكل بساطة لأنه كان أول من الركود الرئيسية التي واجهت من قبل جيل كامل من الناس.لأولئك الذين ولدوا في 1980s وما بعدها ، والركود كان أمرا لم يكن من دواعي سروري ان تواجه. حتى الآن ، هو أن.

ليس ذلك فحسب ، ولكن شبكة الإنترنت ، وقدرة في العالم لإرسال واستقبال المعلومات في 1 / 10 من الثانية ما يسهل من أي وقت مضى لنقل الأخبار. بطبيعة الحال ، المشؤومة تبيع تقريبا جيدة مثل الجنس ، وهذا ما تم في جميع أنحاء التلفزيون والإنترنت.

الأساطير الركود الاقتصادي : لا يزال بإمكانك شراء منزل ، الدمية!

الشيء الوحيد الذي يبدو أن تعميم أكثر من أي شيء هو الأسطورة التي تقول إن الركود ، مع كل من محنته الاقتصادية والتفاوت المالي ، وجعل من المستحيل على جو متوسط الخاص لشراء منزل أو الحصول على قرض عقاري. لأكون صريحا : إذا كنت تعتقد أن كنت على خطأ.

في الواقع ، والآن هو الوقت المناسب لمشتري مؤهل لانتزاع حتى صفقات كبيرة! الشعب الوحيد الذي سوف يتعين اتخاذها لركوب عند شراء منزل هم الناس الذين ليسوا مؤهلين للقيام بذلك (مهلا ، ليست كيف وصلنا إلى هذه الفوضى في المقام الأول؟). هل أنت مؤهل للمشتري؟ إذا كنت تفي بالمعايير التالية ، ثم قد يكون جيدا :

  1. لديك دفعة — أنت لست بحاجة إلى أن يكون 25 ٪ من قيمة شراء كدفعة مقدمة ، ولكن بعد اقل من 5 ٪ يمكن أن يأخذك من المؤهلين ، في إطار الإقراض إلى المواد الأولية. هل بسبب الاجتهاد وقضاء بعض الوقت في توفير الأموال قبل البدء بعملية التسوق.
  2. لديك لائق الائتمان — هذا هو واحد لا يقل أهمية عن رأيك. نعم ، وحسن الائتمان لا يزال مطلبا واضحا لشراء منزل ، ولكن يمكنك أيضا أن تلعب مع هذه القيمة قليلا. سداد الديون الحالية الخاصة بك هو دائما وسيلة رائعة لتحسين الائتمان الخاصة بك ، ولكن لا خصم قيمة الدفعة المقدمة التي يمكن أن تقوم به الخاص. شخص برصيد فيكو 650 (الشمال الأميركي العادي) قد لا يحصل على الرهن العقاري مع 5 ٪ دفعة أولى على 450،000 منزل دولار ، ولكن قد تكون قادرة على الحصول على هذا التمويل العقاري نفسه مع 15 ٪ كدفعة مقدمة ، أو إذا ما افترض الرهن العقاري من المنزل الحالي. غذاء للفكر.
  3. يمكنك الحفاظ على اسلوب حياة متسقة — لا المقرض سوف تعطيك المال اذا كنت جدا مخصصة للإنفاق الخاص والائتمان. وإذا كان المقرض يدير مكتب الائتمان الخاصة بك (التي سوف) ، ويرى أن كنت قد حاولت الحصول على قرض عقاري ، فضلا عن 75000 $ قيمة الائتمان الأخرى وهم في طريقهم من المرجح أن أراك كما خطرا أكبر مما لو كان لديك أي طلبات الائتمان الأخرى في العام أو العامين الماضيين.

أنت لا تحتاج بطاقات الكبرى لبناء البيت الكبير

الناس الذين يعيشون تحت أوهن من بيت العنكبوت هي الشعب الذي لن يكون الحصول على قروض الرهن العقاري. كل هذا الحديث عن “الاقتصاد الجديد” هو في الحقيقة مجرد سوق الإقراض العودة إلى الأساسيات : الناس مع حسن الائتمان والادخار ، وعربون هم الناس الذين سوف يتمتع رئيس الوزراء معدلات الرهن العقاري وفرص الإقراض.

تكون ذكية ، تنظيف الائتمان الخاصة بك ، وتوفير بعض المال لفترة من الوقت. بالتأكيد ، فإنه قد يعني العيش في شقتك لمدة عامين ، لكنه يمكن أن يكون الفرق بين الرهن العقاري بمعدل فائدة تنافسية ، والرهن العقاري على الإطلاق

Leave a Reply