الأسرة و بيئة المعيشة

الناس الذين يتطلعون لشراء منزل عائلة مناسبة في واشنطن العاصمة في المنطقة ينبغي أن ننظر إلى أبعد من بيثيسدا بولاية ميريلاند. باعتبارها واحدة من أكثر غنى ، درجة عالية من التعليم والحصرية المناطق القريبة من عاصمة البلاد ، بيثيسدا وعشرات من الخصائص التي تصلح لتربية الأسرة. كثير من أهم الأمور أن الناس مع عائلاتهم للبحث عن — مثل السلامة والتعليم والفرص — هي من نوعية استثنائية في هذا المجتمع. في الواقع ، تعيش أسرة لا تحصل على أفضل بكثير في العاصمة والمدن الكبرى من بيثيسدا.

في أعلى قائمة لمعظم الناس عندما يتعلق الأمر بالعثور على عائلة مناسبة البيئة المعيشية والتعليم. بعد كل شيء ، فإن معظم الآباء والأمهات يريدون فقط أفضل لأطفالهم ، واحدة من أهم الطرق لضمان أن يحصل لهم أفضل تعليم ممكن. ويمكن لسمعة المدارس في المنطقة عامة أن يكون عاملا كبيرا لتحديد الأسر ؛ بيثيسدا والتمييز وجود المدارس الحكومية التي أدرجت مرارا وتكرارا من بين العشرة الأوائل في البلاد. عندما كنت تعيش في بيثيسدا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الأطفال يتلقون تعليما الخاص من الدرجة الأولى.

وبالإضافة إلى المدارس العامة من الدرجة الأولى ، وبلدة وعدد كبير من المدارس الخاصة وكذلك غرامة. العائلات الذين يفضلون التسهيلات للمدارس الخاصة على يقين من أن تكون راضية عن عروض وافرة في بيثيسدا. في الواقع ، فقد عرف أبناء بعض قادة البلاد لحضور المدارس الخاصة في بيثيسدا ، وإذا كانت جيدة بما يكفي بالنسبة لبعض الأسر الأكثر النخبة في البلاد ، ثم يجب أن تكون ممتازة جدا بشكل عام. فرص تعزيز مثل هذه فعلا صديقة للأسرة عامل بيثيسدا بشكل هائل.

وإلى جانب التعليم ، والسلامة هو آخر القلق الطبيعي للأشخاص الذين يعانون من الأسر. لحسن الحظ ، بيثيسدا ومعدل الجريمة منخفض جدا وتعتبر من المناطق الأكثر أمانا في العاصمة والمدن الكبرى. يمكن للناس أن يربوا أولادهم وبناتهم هنا ، آمن ، مع العلم بأن المنطقة خالية تماما من الجريمة. يمكن للمرء أن زيارة جزء من وسط مدينة بيثيسدا في أي وقت من النهار أو الليل دون القلق بشأن نشاط إجرامي أو أشياء أخرى غير مرغوب فيها مما شوه هذه التجربة.

ومن الطبيعي لشعب تربية الأسرة للبحث عن المجالات التي تقدم الكثير من المرافق الثقافية. بيثيسدا تتفوق في هذا القسم بسهولة تامة. وبفضل دعمه لعدد كبير من المتاحف والمكتبات ، وهذه المدينة هي مكان رائع لتربية الأطفال الذين يتم تقريب جيدا وعلى علم من أنواع مختلفة من الأشياء. التمويل للفنون مرتفع جدا في بيثيسدا ، وهذا يعني أن الأطفال عادة ما تكون عرضة لمزيد من الأحداث الثقافية والفنون الإبداعية من تلك الموجودة في مناطق أخرى.

مكان عظيم للوالدين ، وأيضا — وليس فقط الأطفال. هناك العديد من ملاعب الغولف في مدينة كبيرة لأولئك الذين يتمتعون الرياضة. أشرطة الراقي وخيارات الطعام هي أيضا وفيرة في منطقة وسط المدينة. هواة السينما ومدهشه مجموعة من الخيارات المتاحة للمضي في الأفلام المفضلة لديهم. وقربها من العاصمة واشنطن وسيلة سهلة ليسافر الآباء العاملين ، والحصول على وسائل النقل العام هي أيضا مريحة جدا في بيثيسدا ، مما يجعل الحصول على نحو أسهل بكثير.

Leave a Reply