عقارات-الاتجاهات الحديثة لشهري يوليو وأغسطس

ويستعرض هذا المقال مبيعات المنازل الاتجاهات السائدة في منطقة الخليج الى الجنوب من لوس انجليس لشهري يوليو وأغسطس. على وجه التحديد ، هي استكشاف مدن مانهاتن بيتش ، شاطئ هيرموسا ، وريدوندو بيتش.

في عام 2002 ، كان هناك ما مجموعه 250 منزلا عائلة واحدة تباع في هذه المدن الثلاث في شهري يوليو وأغسطس. ومن المثير للاهتمام ، لم يكن هذا العدد من المبيعات لتلك التي تحققت منذ شهرين ، وفي الحقيقة ، فإن عدد مبيعات و بيعت الى حد كبير وانخفض إلى أدنى مستوياته في كل عام حتى هذا العام ، ففي العام الماضي عدد من وحدات من أصل (أو على الأقل نأمل لها) في 117 وحدة بيعت في شهري يوليو وأغسطس هذا العام كان العدد 128 ، ما يقرب من نصف العمل من سبعة سنة مضت.

ويجوز للقصة أكثر نقول بشكل جيد للغاية أن يكون في بيانات متوسط سعر البيع. وفي عام 2002 ، فإن متوسط منزل عائلة واحدة بيعت بمبلغ يزيد قليلا عن 800 ك. سعر البيع المتوسط ارتفع باطراد حتى بلغت ذروتها في عام 2006 بقيمة 1.6 م في المنزل ، وفي بعبارة أخرى ، فإن متوسط سعر الضعف في أربعة أعوام فقط. وفي عام 2007 وانخفض السعر الى 1.43 دولار م وبعد ذلك انخفضت مرة أخرى إلى 1.31 دولار م العام الماضي وهذا العام الرقم يبدو أن تحول إلى أعلى مرة أخرى مع سعر البيع في المتوسط 1.39 دولار م. والخبر السار هو أن عدد الوحدات المباعة وسعر متوسط المبيعات على حد سواء ارتفع هذا العام ، وهذا قد يكون دليلا على أن السوق ككل هو الدوران في المكان.

أحد التفسيرات المحتملة لزيادة الأسعار في عام 2006 هو توافر من السهل نسبيا من المال أقل معدل منذ عام 2003 حتى عام 2006. كان هناك ارتفاع حاد في عدد من المنازل لبيع أكثر من 2 مليون دولار وأكثر حتى 5 دولارات م ونظرا إلى أن نحو ربع المنازل المباعة في عام 2006 ما يزيد على 2 مليون دولار ، فمن المحتمل أن جزءا كبيرا من الزيادة متوسط سعر البيع من الأعوام السابقة ويعزى إلى هذا الاتجاه من زيادة في عدد مبيعات المنازل قسط الواجب ، في جزء منه ، لتوافر انخفاض سعر الفائدة من المال ثم العودة.

Leave a Reply