منحنى العقارات

منحنى أوريغون العقارات هو على الارجح واحدة من أفضل الاستثمارات التي يمكن أن تقدمها في حياتك. الانحناء هي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في الولايات المتحدة. هناك العديد من أنواع العقارات في بيند التي الاستثمارات الجيدة. وفيما يلي مجرد أمثلة قليلة.

منازل فاخرة — بيند وحصتها من المنازل الفخمة. Awbrey التل ، أعلى مفككة ، غزال ، بانخفاض بيند بلدة والمنازل السكنية على مساحة عقد جزء كبير من المنازل الفخمة في بيند. لكي يصبح المنزل الفاخر المنزل يجب أن يكون قمم مضادة الصلبة ، والأجهزة الصف التجارية ، ومرآب للسيارات لديها ثلاثة أو أكبر وأعلى جودة والتشطيبات من خلال الخروج. وينبغي أن يكون الكثير أيضا ما لا يقل عن ربع فدان أو أكثر مع بعض العزلة أو الخصوصية.

كما بيند في ازدياد مستمر ، ويتم حاليا بناء المنازل الفخمة أكثر وأكثر. منحنى أصبحت معروفة للتزلج في والطقس المعتدل نسبيا (أربعة فصول) والصيد والغولف والعديد من الأنشطة الأخرى. بيند سوف تستمر في النمو والطلب على المنازل الفاخرة سوف تزيد في السنوات المقبلة. وبالمقارنة مع أجزاء أخرى من البلاد بيند بعض الصفقات الحقيقية في مساكن فاخرة.

خصائص الحصان — بيند هو أيضا بلد الحصان. منذ بيند في خصائص الصحراء حصان عالية هنا يجب أن يكون لديك حقوق الري من أجل الحصول على المراعي. أن العديد من المشترين يفضلون ركوب كثيرا لتكون قادرة على اجتياز البوابة على ممتلكاتهم وضرب مسارات على أراضي الدولة ، أراضي الغابات الوطنية أو مكتب إدارة الأراضي الأرض. إن لم يكن ، والملكية في معظم الخيول بيند هو ركوب مقطورة قصيرة لبعض ركوب المعلقة.

مجموعة الحصان شكا في بداية منعطف حوالي 400،000 دولار وتصل الى عدة ملايين من الدولارات طائفة. عادة ما يكون هناك مجموعة جيدة من الخيول الملكية المتاحة للبيع في بيند في أي وقت من الأوقات. منطقة شمال غرب بيند Tumalo في بعض مجموعة الحصان قسط جدا شكا. وهناك أيضا بعض الخصائص لطيفة للغاية في النطاق السعري العلوي في الأخوات ، أوريغون المنطقة. الأخوات هو فقط 15 ميلا إلى الغرب من بيند.

نهر الجبهة منازل — منازل جبهة المياه نادرة في بيند وتحقيق سعر أعلى عندما تكون متاحة. لا توجد البحيرات في بيند مع الملكية الخاصة على الماء. لا يوجد سوى نهر دوستشتيس الذي يمتد من الجنوب إلى الشمال من خلال قلب بيند.

منازل جبهة نهر في وسط مدينة بيند بيع بأسعار أعلى من أسعارها. نهر دوستشتيس في وسط المدينة وتسمى بركة مرأة. الأسعار على المنازل لطيفة على بدء ميرور حول البركة 1000000 $ وترتفع. إذا كنت محظوظا بما يكفي لامتلاك منزل على بركة ميرور يمكنك المشي لجميع الأنشطة في وسط المدينة. منطقة وسط المدينة لديها العديد من الأنشطة على مدار السنة.

التقاعد منازل — ربما يجب أن يتم استدعاء هذه المنازل على التقاعد في ذلك لا يجب الخلط بينه ودور المسنين والرعاية على مدار 24 ساعة. وهناك العديد من نوعية المنازل التقاعد التجارية في بيند لكن ليس هذا هو موضوع هذه المقالة.

المتقاعدين من جميع أنحاء الولايات المتحدة تتجه إلى منعطف. الطقس والغولف والصيد ، والمشي ، والتجديف ، والمرافق الطبية ، ومجتمع الفن والمهرجانات والمخيمات وما هي التعادل ضخمة للمتقاعدين. ريدموند أوريغون وهو 16 ميلا الى الشمال والى المطار الدولي مما يجعل السفر من وإلى بيند سهلة.

وهناك منازل للبيع في أي النطاق السعري لجميع المتقاعدين التفكير في الانتقال الى بيند. ويمكن شراء منازل مستوى واحد مع 3 غرف نوم وحمامات 2 ، ومرآب للسيارات مزدوجة لمدة تقل عن 200،000 دولار. وهناك أيضا مجتمعات مغلقة (غولف) لأولئك الذين يبحثون عن خصوصيات هذه الأحياء.

حتى الآن ولكن هناك مجتمع واحد فقط 55 وما فوق مع مساكن للبيع. هذه المنازل تقع في مرمى انخفاض الأسعار. بغض النظر عن الطريقة التي ننظر إليها ، بيند أوريغون هو مكان عظيم للتقاعد.

غولف منازل — بيند له العديد من المجتمعات ملعب للجولف مع منازل على وبعيدا عن المسار. Awbrey غلين ، حافة النهر ، الجبل الرفيع ، Widgi كريك ، الأعلى معطل ، فقدت المسارات وغزال وبعض المجتمعات غولف الرئيسية في بيند.

منحنى أسعار بالطبع في المجتمع المنزل لعبة غولف حول بدء 400،000 دولار وتصل الى عدة ملايين من الدولارات طائفة. كل هذه المجتمعات هي أماكن جميلة للعيش في الصحراء العالية.

كبير الأحياء — بيند مليء أحياء كبيرة في جميع قطاعات المدينة! شمال غرب ، جنوب غرب ، شمال شرق وجنوب شرق جميعا أحياء لطيف! الجانب “الغرب” تحظى بشعبية كبيرة ولكن أيضا أكثر تكلفة. هناك حي كامل في بيند هذا هو فقط ما كنت تبحث عنه.

Leave a Reply