قرية الشرق الجديد

كالجاري لديها الكثير من الأشياء لأنها الذهاب. حتى في حالة ركود بعد كالغاري كندا لا يزال في قلب اقتصاد البلاد أقوى. انه لا يزال من الأسهل الحصول على وظيفة ، وفتح أعمال تجارية جديدة ، في كالغاري مما هو عليه في أي مكان آخر في البلاد. ولئن كانت هذه هي سمات رائعة لمدينة لأنها تأتي في التكلفة. كنت في حفل عشاء قبل بضعة أسابيع والتقيت امرأة شابة من فانكوفر الذين شكوا بأنها ‘كرهت الذهاب الى الطرفين في كالجاري لأن الجميع يمضي الليل كله تسليم بطاقات العمل. والأمر المحزن هو أنها كانت على حق. طوال الليل لفترة طويلة كانت تمر الضيوف حول بطاقات العمل كما لو كانوا الطرف تفضل. هذا ، باختصار ، هي المشكلة في تصور الناس من كالغاري. الأمر كله عن الأعمال في كل وقت. هذه القيم هي ما يجعل من كالغاري مركزا تجاريا كبيرا ، ولكنه يترك ذلك تفتقر كمركز ثقافي.

كالجاري وسط الأساسية هي نتاج هذه العقلية العملية ، في الوقت الحاضر هو في الغالب يتكون من برجين للمكاتب والمحلات التجارية التي تغلق عادة عند غروب الشمس. في جوهره هو مكان حيث يعمل الناس والقيام بأعمال تجارية ، ولكن قلة من الناس حيث يعيشون في الواقع. هذا هو المكان الذي يأتي فيها شرق القرية والمنطقة الممتدة من 3 سانت سراج الدين ، على طول شارع 9 الى النهر الكوع تجري إعادة بنائه جذريا من أجل تحقيق السكن ونمط معماري المستدامة ، وشعور متجدد الحيوية الأساسية لكالجاري في وسط المدينة. وضعت هذه الخطة إلى الأمام في عام 2005 ، لكنه لن يكون حتى عام 2013 التي يتم وضعها موضع التنفيذ.

وشهدت واستجابة لهذا ، فإن المنطقة الواقعة إلى الجنوب من قرية الشرق في بناء عدد من المباني السكنية الراقية. اللذين سبق أن أنجزت هي Arriva وVetro و. كل من هذه التطورات تستحق التدقيق بها على شبكة الإنترنت على التوالي (Arriva وVetro) لذلك لن أخوض في تفاصيل كثيرة ، إلا أن أقول لهما عين رائع. الحي حيث تم بناؤها هي عارية قليلا في الوقت الحاضر ، ولكن هذه هي على حد سواء إلى الأمام التفكير مشاريع التنمية. وبمجرد بدء البناء في هذه القرية الشرق البرجين سيكون لها مقاعد الصف الأول لتنشيط الأساسية كالجاري في وسط المدينة. هذا النوع من التنمية هو خطوة ممتازة إلى الأمام لتطوير كالجاري على حد سواء كمدينة وكمركز ثقافي للاقليم. حقيقة أن للمطورين المستقلين هناك على اصطياد وبناء ضخمة ، مما يساعد ومبان سكنية أنيقة لإعطاء زخم المشروع. انها غريبة جدا ومثيرة في محاولة لتخيل ما كالجاري وسط المدينة ستكون كما في السنوات الخمس المقبلة

Leave a Reply