وسط المدينة المنازل – آخذة في الارتفاع

هناك أماكن قليلة في الولايات المتحدة حيث قيمة العقارات ما زالت مستمرة حتى ، لا سيما في هذا الاقتصاد. ولكن ، هذا هو بالضبط ما يحدث في منطقة وسط المدينة تولسا موافق شعبية جدا والضواحي. الأسر والمهنيين على حد سواء يدركون قيمة استثماراتها في تولسا الجميلة والمنطقة المحيطة بها.

والتطورات الجديدة التي أنشئت في تولسا الإسكان وسط المدينة توفر الراحة والمعيشة في الحضر السلمية للسكان. الناس الذين يفضلون ضواحي يمكن الاسترخاء في بيئة أكثر ضواحي جينكس. الآن دعونا نلقي نظرة على كل من هذين السوقين بأسعار معقولة في الارتفاع.

وسط المدينة تولسا

هناك بعض الأحياء الجميلة استثنائية تقع في وسط المدينة تولسا. أحد هذه الأحياء هو Terwilleger مرتفعات ، وتقع جنوب غرب فورا لمركز تسوق ساحة يوتكا.

Terwilleger مرتفعات هو الحي التاريخي ، والعديد من المنازل في مرتفعات Terwilleger بنيت في 1920s ، خلال الطفرة النفطية. Terwilleger المنازل تشمل مرتفعات كبيرة ، على غرار القصور الجنوبية ومساكن أصغر الانجليزية تيودور.

للمنازل في موقع مركزي للغاية ، وينبغي أن ننظر إلى مشترين المنازل في Oaknoll أو منازل في عرض القيقب.

رائع المنازل الأخرى في تولسا وسط المدينة وتشمل المنازل في ريفرسايد ، منازل في أوكس الملكي ، والمنازل في مرتفعات غابة ، على سبيل المثال لا الحصر.

هناك العديد من المزايا للعيش في تولسا وسط المدينة. إذا كنت تبحث لشراء منزل قسط داخل حدود مدينة تولسا ، ثم لديك لإلقاء نظرة على منطقة وسط المدينة.

جينكس ، أوكلاهوما

ويفضل كثير من مشتري المساكن لشراء ممتلكات في الضواحي. جينكس ، هو موافق ضاحية التي تتمتع بنمو قياسي. ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل. نظام المدارس العامة في جينكس وطنيا المعترف بها. الناس يدعون أن لديها أفضل نظام المدارس في كل من ولاية أوكلاهوما.

وبالإضافة إلى ذلك ، جينكس يجذب الكثير من السياح من خلال تنوع مناطق الجذب السياحي. ويلاحظ أن حوض السمك في أوكلاهوما جينكس لكونها حوض السمك في المياه المالحة فقط في كل من ولاية أوكلاهوما. معبر مشروع ريفر ولك الترفيه بلازا العروض حتى المطاعم الكبيرة ، والتسوق ، والحياة الليلية على ضفاف نهر أركنساس.

وكما هو معروف جينكس بأنها “رأس المال العتيقة من أوكلاهوما”. آلاف السياح يأتون إلى جينكس كل عام لشراء التحف.

ويقع جينكس 15 ميلا الى الجنوب من تولسا. وقد جلبت العديد من الامتيازات مختلفة من جينكس بأعداد كبيرة من السكان في هذه الضاحية. ونتيجة لذلك ، والعقارات في جينكس ، موافق تكتسب قيمة.

متوسط سعر المنزل في حق يزن حوالي 295،273 $ مما يجعلها في متناول اليد بالنسبة للعديد من مشتري المنازل الجديدة. كثير من مشتري المساكن الذين يستطيعون تأمين أسعار الفائدة جيدة والرهون العقارية ومجموعة انفسهم لتحقيق ربح جيد من بيع منزل في جينكس

Leave a Reply