للاستثمار في العقارات السكنية

كما يوحي العنوان ، والآن هو وقت ممتاز للاستثمار في جنوب فلوريدا العقارات السكنية. هنا 5 أسباب لماذا (في أي ترتيب معين للأهمية) :

1) ووفقا لجمعية فلوريدا للإحصاءات ® السماسرة ، في العام الماضي ، وتراجعت أسعار أكثر من 20 ٪… وهذا يعني أسعار المساكن في متناول كل من أصحاب المنازل والمستثمرين في جنوب فلوريدا ، وتحديدا وانخفضت أسعار بمعدل أعلى من ذلك. بالنسبة للعديد من المستثمرين في جنوب فلوريدا العقارات ، وهذه هي المرة الأولى التي يمكن أن التدفق النقدي + 300 دولار شهريا على استئجار العقارات كجزء من برامجها على المدى الطويل وعقد شراء الاستراتيجية. وكانت العديد من الذين تم استثمار 5 سنوات الانفاق في الواقع المال كل شهر لعقد استئجار ويضاربون على التقدير السريع التي لم تؤت ثمارها ولكن فقط لفترة قصيرة من الزمن).

2) الحديث عن شراء على المدى الطويل واستراتيجيات عقد ، في واحدة ذكية لأن تقديرات مكتب الإحصاء الأميركي أن فلوريدا هي واحدة من ثلاث ولايات من شأنها أن تمثل ما يقرب من نصف نمو اجمالي سكان الولايات المتحدة ما بين 2000-2030 ، وتشير التقديرات أيضا إلى أن المكتب بحلول عام 2011 ، فإن ولاية فلوريدا أن الدولة الثالثة من حيث كثافة السكان في هذا البلد! ولمواجهة ذلك ينتقل الناس لا يزال في جنوب فلوريدا ، وستواصل سنة بعد سنة — على حد سواء الأسر وكذلك المتقاعدين –. هؤلاء الناس بحاجة إلى استئجار المنازل والبيوت لشراء.

3) التعويقات ، وخاصة في جنوب فلوريدا في وفرة وهناك لا يبدو أن هناك في الافق نهاية سريعة. ووفقا لسجلات عامة ، برادة الرهن الجديدة في ميامي ديد والمقاطعات بروارد وعلى وتيرة تتجاوز في العام الماضي من قبل أعداد كبيرة. ولئن كان هذا هو في الواقع أزمة وسلسلة مؤسفة من الأحداث ، من وجهة نظر المستثمرين ، وهناك فرصة لrehabbers لشراء المنازل المتعثرة بأسعار منخفضة ، وتحديد المنازل فوق ، وإعادة بيعها في السوق بسعر تنافسي لبيع سريعة لصاحب البيت الجديد. حبس الرهن في

4) أسعار الفائدة منخفضة ، وهو ما يترجم إلى مزيد من السلطة لشراء لمشتري المساكن. انخفاض أسعار الفائدة إلى جانب البرامج الحكومية مثل الأمريكي انتعاش وإعادة القانون التي توفر ائتمانات ضريبية ، تساعد على زيادة تجمع هومبوير المؤهلة.

5) مع مشاكل الاقتصاد ، وجهة نظر معظم قد تكون هناك حدود الأموال المتاحة للاستثمار العقاري. في حين أن من الصحيح أن انخفض رأس المال المتاح والتمويل من المؤسسات التقليدية ، تظل الحقيقة هناك قدر كبير من التمويل المتاحة عبر مستثمرين من القطاع الخاص — وكثير منهم من التقاعد في سن التقاعد أو القريب ، ويبحثون عن فرص لتفادي نفاد المال وتنويع الأصول بعد الحصول على ضخمة سوداء العين في سوق الأسهم. Rehabbers والملاك فرصة في العثور على هؤلاء المستثمرين من القطاع الخاص والبدء في بناء الثروة لأنفسهم ، وتوفير أكثر أمنا العائد على الاستثمار للبنك الخاص.

وأعتقد أن هذه الأسباب وحدها 5 توفير حجة دامغة لماذا الذين تم النظر في جنوب فلوريدا الاستثمار العقاري يجب ان تحصل على الخروج من الهامش. وينبغي للمستثمر مع النزاهة وحسن النوايا شاهد السوق الحالية فرصة لبناء الثروة وتساعد أيضا العديد من أصحاب المنازل الذين يكافحون تواجه الرهن وهم في حاجة لخيارات سكنية في حين أن إعادة بناء الائتمان.

Leave a Reply