الدار العقارية تبدأ مطلع يونيو تسليم 511 وحدة في “البندر” .. وافتتاح مطاعم ومقاهٍ وسوبر ماركت قبل نهاية العام

تبدأ شركة الدار العقارية في يوم مطلع يونيو/حزيران القادم تسليم عدد 511 وحدة سكنية في منطقة البندر التابعة لمشروع شاطئ الراحة في أبوظبي، وتقع هذه الوحدات داخل 5 مبان تطل على البحر، وتتميز بموقع فريد في منطقة شاطئ الراحة التي تشهد عمليات تطوير مستمرة .

ذكر مصدر مسؤول في الشركة ل”الخليج” ان “الدار” انتهت من الأعمال الإنشائية في منطقة البندر ووفرت البنى التحتية اللازمة، وافتتحت الدار الجسر الرابط بين طريق أبوظبي دبي مع منطقة البندر لتسهيل وصول المقيمين في الوحدات إلى المنطقة، موضحاً أن جميع مواقف السيارات في المشروع متعددة الطوابق ستكون تحت الأرض .

وأفاد انه سيجري قبل نهاية العام الحالي افتتاح عدد من المطاعم والمقاهي في المنطقة إلى جانب سوبر ماركت سيخدم السكان المقيمين .
وحول نسبة مبيعات وحدات المشروع، أجاب: “لقد جرى بيع معظم الوحدات السكنية في المشروع، وتبقى عدد قليل معروض للبيع، ونتوقع ان تباع بقية الوحدات عقب تسليم الوحدات للمشترين” .
ولفت المصدر إلى ان البنوك التي تتعامل معها شركة “الدار” تقدم تمويلات وقرضاً للراغبين في الشراء تتراوح بين 85-90% من قيمة الوحدة، على أن يسدد المشتري دفعة أولى من قيمة الوحدة يتراوح بين 10-15%” .
يضم المشروع 5 أبراج من أبرزها أبراج البرزة، المنارة والنسيم، ويتمتع برج البرزة بمساحات تتميز بالمرونة لعيش رغد الحياة على جانب الجزيرة ويوفر البرج شقق استوديو، غرفة نوم أو اثنتين بإطلالة على المرسى .
وعلى الجانب البحري، في الشقق ذات غرفتي النوم، ترّاس مكشوف بمساحة أكبر، ويطل التراس على البحر . أما شقق الدوبلكس ذات الغرفتي نوم، فتتمتع برؤية بانورامية أوسع، بالإضافة إلى مساحة أكبر في التراس .
وتماماً فوق بوليفارد المحلات التجارية بجانب الميدان، يتمتع جميع ساكني البرزة بمواقف سفلية لسيارتهم .
أما برج المنارة فيعتبر صرحاً من الهدوء والسلام، وتضم شقق المنارة السكنية الزجاجية طوابق غرف المعيشة في الشقق ذات الثلاث غرف نوم، ووحدات البنتهاوس ذات الأربع غرف نوم، تحدّها شرفات طويلة تغطي 360 درجة من الرؤيا لتطل على جزء أكبر من الجزيرة، حيث تشاهد المرسى، ويلوح شاطئ الراحة من بعيد . كذلك يتوفر موقف سيارة قريب في الأسفل .
وفي برج النسيم، بيوت على ضفاف الماء، وفي ثلاثة أبنية بحواف زجاجية مع واجهة بجدران عاكسة وشرفات نصف شفافة تبرز قليلاً لترتفع فوق القناة، يتوفر في كل طابق، نافذة جميلة تتيح الضوء الطبيعي والإطلالة البحرية .
هذا بالإضافة إلى ناد صحي ومرافق رياضية تقع تماماً خارج المنزل فوق العشب الأخضر .

Leave a Reply