قصر الامارات نجح في دخول سوق السفر والسياحة الامريكية

وامقال هانز أولبرتز مدير عام فندق قصر الامارات ان الفندق نجح في استقطاب مشاهير الفن والسينما والموسيقي من الولايات المتحدة الامريكية لقضاء عطلاتهم في أجنحته المتميزة .

وأشار أولبرتز في حديث لوكالة أنباء الامارات الي ان قصر الامارات محجوز بالكامل خلال الاشهر الثلاثة المقبلة بفضل استضافته للعديد من المهرجانات السينمائية والمعارض الفنية الدولية والعروض والاحتفالات الموسيقية والثقافية الضخمة والمؤتمرات المتخصصة .

واوضح أنه شارك في ورش عمل اقيمت في عدة مدن امريكية مؤخرا للترويج لقصر الامارات والمزايا الفريدة التي يقدمها لنزلائه من المشاهير ورجال الاعمال .

وقال ان ورش العمل تلك حققت نتائج كبيرة وشارك فيها الرئيس والمدير العام لمجموعة فنادق كيمبنسكي في الولايات المتحدة ريتو ويتر الذي ترأس العديد من اللقاءات مع الهيئات والشركات السياحية الامريكية العملاقة.

وذكر ان قصر الامارات الذي تديره مجموعة فنادق كيمبنسكي كان حاضرا بقوة في تلك اللقاءات الي جانب عدد من المقاصد المختارة للمجموعة في الولايات المتحدة .

وأشار الي ان ورش العمل التي شارك فيها قصر الامارات عقدت في كل من نيويورك وواشنطن وشيكاغو ولوس انجلوس وتم خلالها عقد لقاءات مع قيادات السفر والسياحة وخاصة سياحة رجال الاعمال والترفيه وسياحة الحوافز .

وقال أولبرتز أنه تم الترويج لقصر الامارات علي أعلي مستوي من خلال حفلات الاستقبال التي أقامتها مجموعة فنادق كيمبنسكي في المدن الامريكية الكبري واللقاءات العديدة مع قيادات صناعة السياحة والسفر في الولايات المتحدة .

وردا علي سؤال حول العائد او النتائج التي يمكن احرازها من تلك اللقاءات قال أولبرتز ان الشركات السياحية الكبري في الولايات المتحدة تدرك اهمية الموقع الاستراتيجي لدولة الامارات مابين الشرق والغرب وبالتالي فان رحلات رجال الاعمال الامريكية لابد وان تمر عبر دولة الامارات اضافة الي ذلك فهم يدركون أن دولة الامارات تتمتع بالاستقرار والامان والهدوء وتحظي بالعديد من المزايا السياحية والاقتصادية .

وقال ان العديد من رجال الاعمال والمشاهير الامريكيين في الفن والموسيقي والرياضة يرغبون في الاقامة في فنادق فاخرة بمستوي قصر الامارات الذي يدهش كل من يزوره او يقيم فيه لفخامته التي قلما يوجد لها مثيل في العالم .

وأوضح أن قيادات صناعة السياحة والسفر في الولايات المتحدة عبرت عن رضاها التام لتسيير الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الامارات خطوطا مباشرة الي بعض المدن الامريكية مما يسهم في زيادة حجم السفر وقضاء العطلات في ابوظبي .

وأضاف ان الاتحاد للطيران تعتزم أيضا تكثيف رحلاتها الي الولايات المتحدة في المرحلة المقبلة .. مشيرا الي أن خط الاتحاد للطيران الي نيويورك له اهمية متعاظمة في سوق السفر والسياحة الامريكي .

Leave a Reply