خصائص أبو ظبي

أبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات ، هي مدينة حديثة يحيط بها ناطحات السحاب معماريا المضربين. هو مركز للحكومة والحياة التجارية في دولة الإمارات ، المقر الرئيسي لطيران الإمارات تعمل شركات النفط. أبو ظبي هي أساسا لاقتصاد النفط يحركها. أبوظبي هي أكبر الإمارات السبع والعاصمة الاتحادية لدولة الإمارات. وهو يشكل ما يقرب من 86.7 ٪ من مساحة البلاد الكلية للأراضي بما في ذلك ما يقرب من 200 جزيرة.

أبو ظبي هي مدينة حديثة مع حالة البنية التحتية الفنية ومجمعات التسوق الرائعة ، ومناطق الجذب السياحي وضعت مؤخرا. أبو ظبي مثل باقي الإمارات هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر أمنا في العالم مع بعض من أفضل المرافق السياحية. إنها مدينة نابضة بالحياة ومثيرة للإعجاب مع أفق والمتنزهات والحدائق والفنادق الفخمة والفلل والقصور المترفة ، الشوارع والشواطئ. وقد زرعت اليوم أكثر من 120 مليون شجرة في إمارة أبو ظبي وحدها.

على الرغم من أن أبو ظبي لا يزال بطيئا للانضمام الى طفرة عقارية بالمنطقة ، ولكن مع القوانين الجديدة الملكية المعمول به منذ الصيف الماضي ، بدأت الإمارة بالفعل عددا من المشاريع الكبرى ، بما في ذلك شاطئ 14.7 مليار دولار الراحة و 6.8 مليار دولار مشروع شمس أبوظبي صروح العقارية.

Leave a Reply